يقدم لكم موقع كورة اون لاين مشاهدة مباراة  الأهلي ضد المصري الليلة حيث سيواجه الأهلي منافسه المصري، على استاد برج العرب بالاسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ 30 من بطولة الدوري المصري الممتاز . بث مباشر مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في الدوري المصري لكرة القدم، اليوم الأربعاء، الموافق 10 أغسطس 2022، ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين الأهلي والمصري البورسعيدي في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت القاهرة.

نتيجة مباراة الاهلي والمصري البورسعيدي

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 59 نقطة، جمعها الفريق من 28 مباراة، حقق الفوز في 17 مباراة بينما تعادل في 8 مباريات وخسر في 3 مواجهات وسجل لاعبوه 54 هدفا واستقبلت شباكه 20 هدفا.

بينما على الجانب الآخر يحتل فريق المصري البورسعيدي المركز الـ 12 برصيد 33 نقطة جمعها الفريق من 29 مباراة، حيث حقق الفريق البورسعيدي الفوز في 7 مباريات بينما تعادل في 12 مباراة وتلقى الهزيمة في 10 مباريات، وسجل لاعبوه 33 هدفا فيما استقبلت شباكه 34 هدفا.

يدخل الأهلي المباراة تحت قيادة مديره الفني البرتغالي ريكاردو سواريش من أجل مواصلة الانتصارات، بعد الفوز على الاتحاد بثلاثية نظيفة.

بينما على الجانب الآخر يدخل فريق المصري البورسعيدي المباراة تحت قيادة مديره الفني حسام حسن طامعا في تحقيق نتيجة إيجابية لتحسين وضعية الفريق في جدول الترتيب، خاصة وأن الفريق يحتل المركز الـ 12 وتعادل في المباراة السابقة سلبيا أمام طلائع الجيش.

موعد مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي والقنوات الناقلة

الأهلي Vs المصري البورسعيدي.
البطولة : الدوري المصري (الأسبوع 30).
القنوات الناقلة : ON Time Sport 1 .
الملعب : ستاد الجيش ببرج العرب .
المعلق : بلال علام .
نتيجة مباراة الذهاب : المصري البورسعيدي (1-0) الأهلي.

موعد المباراة :
10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .

إنتهت المباراة بفوز الاهلي بهدفين دون رد 2-0