يقدم لكم موقع "كورة اون لاين" مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ضد برايتون Manchester United vs Brighton، حيث يبدأ مانشستر يونايتد عملية التحسن في موسم 2021/22 الكارثي بمباراة على أرضه ضد برايتون مساء اليوم الأحد الموافق 7 اغسطس 2022. لعب The Seagulls دورًا رئيسيًا في النتيجة المتعثرة لمانشستر يونايتد لأدنى عدد من النقاط على الإطلاق في الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث حقق فوزًا 4-0 على الساحل الجنوبي في مايو. مع تثبيت إريك تن هاغ على عجلة القيادة ، يجب أن يكون مانشستر يونايتد خصمًا أقل قبولًا بكثير مقارنة بالفوضى التي توالت على برايتون منذ أكثر من ثلاثة أشهر.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون

أعاقت إصابة في أوتار الركبة التي تعرض لها عشية الموسم محاولات أنتوني مارسيال لإعادة اكتشاف أفضل شكل له مع مانشستر يونايتد. بعد صيف مضطرب قضاها في التأكيد على رغبته في المغادرة ، عاد كريستيانو رونالدو على مضض إلى الفريق ليلعب 45 دقيقة قبل الموسم قبل الخروج من أولد ترافورد. لم يتحرك تين هاج حول قضية رونالدو ، ووبخ سلوكه علنًا وأصر على أنه يتعين عليه إثبات نفسه قبل الانخراط في الفريق. عاد Luke Shaw إلى التدريب بعد إصابته بالحمى. عانى Jadon Sancho أيضًا من مرض في نهاية يوليو ولكن من المتوقع أن يتم عرضه في نهاية هذا الأسبوع.

تشكيلة مانشستر يونايتد ضد برايتون

مانشستر يونايتد ابتداءً من 11:  دي خيا ؛ Dalot ، ماغواير ، مارتينيز ، Malacia ؛ فريد ، ماكتوميناي ؛ سانشو ، فرنانديز ، إيلانجا ؛ مقعد راشفورد
: هيتون ، ليندلوف ، إريكسن ، غارنر ، بيليستري ، فان دي بيك ، كرستيانو رونالدو .

بث مباشر مان يونايتد ضد برايتون

عودة جاكوب مودر من إصابة في الركبة في مثل هذه المرحلة المبكرة من تعافيه غير راغب غراهام بوتر في وضع جدول زمني لعودته. على العكس من ذلك ، من المتوقع أن يكون Alexis Mac Allister متاحًا في نهاية هذا الأسبوع على الرغم من الإبلاغ عن مشكلة في الفخذ خلال المباراة الودية النهائية للنادي في الصيف. لقد كان حظ برايتون فيما يتعلق بمخاوف اللياقة البدنية خلال غير موسمها جيدًا للغاية ، حيث شعر بوتر بأنه مضطر للدعوة إلى المصير قبل الحملة الوشيكة: "لقد سارت فترة ما قبل الموسم بشكل جيد مع الإصابات ، لذا لمس الخشب ، سنكون على ما يرام. "

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون اليوم والقنوات الناقلة

مانشستر يونايتد Vs برايتون.
البطولة : الدوري الانجليزي (الأسبوع 1).
القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD .
الملعب : أولد ترافورد .
المعلق : رؤوف خليف .

موعد المباراة :
4:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
3:00 مساءاً بتوقيت مصر .

إنتهت المباراة بفوز برايتون بهدفين لهدف 2-1